أخر الاخبار

كيف تجعل شعرك ينمو بشكل أسرع وأطول

كيف تجعل شعرك ينمو بشكل أسرع وأطول .

تطويل الشعر ليست معجزة كبيرة, ولكن كيفية تطويل الشعر بسرعة هي سوف تكون معجزة, ليس لطول الشعر أيام لكي يكون طولة مناسب ويلبي رغباتك سيدتي .
إنما:
 في كل مرة أحصل على قص شعري ، أتمنى أن أستعيده. بالتأكيد ، لقد قرر الجميع وأهم أن يكون الشعر القصير "عامًا" في عام 2019 ، لكن لا يمكنني إلا أن أريد الشعر الطويل الذي يستحقه , وهو الثاني الذي أغادر فيه الصالون. "كيف ينمو شعرك طويلاً"  ، مما يجعلني الخبير غير الرسمي في كل شيء طويل الشعر.

وليس لسحق آمالك وأحلامك تمامًا ، ولكن كما تعلمت بحزن ، لا يمكنك أن تنمو جسديًا بطول اليوم بين عشية وضحاها - أو حتى على مدى ليالٍ عديدة. فإن الحصول على شعر طويل لن يكون ممكنًا إلا إذا كان بصحة جيدة ولم يكن له الكثير من النهايات المنقسمة". لذلك ، أنت تعرف ، من السهل تماما.

ولكن هذه هي الأخبار السارة: إذا كنت تشعر أن شعرك لا ينمو بسرعة كافية - على الأقل نصف بوصة شهريًا - فيمكنك ، في الواقع ، تسريع العملية قليلاً. قبل ذلك ، قمت بتحطيم كل ما يجب عليك فعله (الحصول على الديكورات!) ويجب ألا تفعل (اذهب البلاتين!) إذا كنت تحاول نمو شعرك.

هل تستعمل فيتامينات نمو الشعر فعلاً؟

أكره أن أكون الشخص الذي أخبرك بذلك ، لكن مكملات الشعر ليست علاجًا معجزة ، وبالتأكيد لا يجب تناولها دون التحدث إلى طبيبك. أعرف ، آسف ، لكن الفيتامينات الشعرية لا تخضع فعليًا للتنظيم من قبل إدارة الأغذية والعقاقير ، مما يعني أنها يمكن أن تحتوي على أي مكونات تريدها وتطالب بأي معجزات تريدها.

إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا متوازنًا إلى حد ما ، فعادةً ما يكون جسمك مليئًا بالفعل بمكونات تقوية الشعر التي ستجدها في المكملات الغذائية (فكر: البيوتين ، وحمض الفوليك ، والفيتامينات D ، و A ، و C ، و E) ، ومضاعفة (أو ثلاثة أضعاف) !) الجرعة لن تحدث فرقًا فعليًا.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تأكل وجبات متوازنة أو لا تعاني من التوتر الشديد أو الصدمة ، فقد لا تحصل على الكمية المناسبة من العناصر الغذائية التي تحتاجها لتنمية شعر صحي طويل. إذا كان هذا هو الحال

إذا كنت تعتقد أنك تعاني من نقص الفيتامينات ، فقد تكون مرشحًا قويًا للمكملات الغذائية ، ولكن تأكد أولاً من استشارة الطبيب. ستحتاج إلى التأكد من أنك تتناول الكمية المناسبة (ونوع) من الفيتامينات وأنها لن تتفاعل مع أي أدوية تتناولها حاليًا. إذا كنت واضحًا ، فهذه هي بعض الأشياء المفضلة على الإنترنت:

هل قص شعرك يجعله ينمو بشكل أسرع؟

آه ، نقاش الجمال القديم. على الرغم من أن الخبراء منقسمون حول مفهوم تقليم شعرك لجعله ينمو بشكل أسرع ، هناك شيء واحد مؤكد: إذا كنت بعد فترة طويلة ، والشعر صحي ، فإن الديكورات المتكررة غير قابلة للتفاوض.

إن التعايش مع نهايات مجففة ومقسمة سيؤدي في نهاية المطاف إلى تجزئة شعرك إلى أبعد الحدود ، الأمر الذي لن يجعل شعرك يبدو أكثر نحافة فحسب ، كما تعلم ، يمنعه أيضًا من أن يمضي وقتًا أطول بعد نقطة معينة. يقول تاون سند: "سيكون شعرك في الواقع أقصر بدون قص شعر مما لو كنت ستحصل على حواف ثابتة". يقترح مطالبة مصفف الشعر بأخذ ثُمن بوصة من شعرك كل 10 إلى 12 أسبوعًا لمنع نهايات الانقسام الشديد قبل أن تبدأ.
يقول تاون سيند: "إنه لأمر مروع بالنسبة لي عدد الأشخاص الذين يتخطون المكيف أثناء الاستحمام ، وهذا هو أسوأ شيء يمكنك القيام به لشعرك - خاصةً عندما تحاول أن تطيله". (اسمع ذلك؟ من فضلك ، قم بتحميل أقنعة الشعر المكيفة لمنع نهايات الانقسام). "في الواقع ، من الشامبو في الواقع أنه يجب عليك تخطي أكبر قدر ممكن".

إليك السبب:
 الغرض من الشامبو هو غسل الأوساخ وتراكم المنتج ، لكن معظم الشامبو مملوء بالصابون القاسي المسمى بال كبريتات ، والذي يزيل الزيوت الطبيعية التي تحتاجها لشعر طويل وصحي. عندما تحتاجين إلى تطهير شعرك ، تأكد من اختيار شامبو خالي من الكبريات (أقسم بشامبو أفيون بيور رينوا شامبو أو شامبو حليب جوز الهند من Ogx) ثم ارفعيه فقط على فروة رأسك ، اتركه
رغوة الصابون تنزلق بقية الشعر بينما الماء يشطف الصيغة بعيدا.

أوه ، ووفقًا لـ Townsend ، فإن غسل شعرك بالماء البارد في نهاية الدش يمكن أن يعطي دفعة إضافية لقوة نمو الشعر. يقول: "الماء البارد يضع الطبقة الخارجية لشعرك بشكل أكثر سلاسة ، مما يساعد على منع تساقط الرطوبة والعقبات وتلف الحرارة".
رائع.
دعنا نقول فقط أن مكيفك يجب أن يكون أفضل صديق لك عندما تحاول نمو شعرك بسرعة. وفقًا لـ Townsend ، يجب عليك ترطيب شعرك في كل مرة تحصل فيها على بلل في الحمام. ويقول: "بمرور الوقت ، يؤدي" التلوين والتصميم الحراري إلى جعل الأشرطة أقل سمكًا في القاع "، مما قد يؤدي إلى مزيد من الكسر وأطوال أقصر.

حتى تستعيد نهاياتك بصحة جيدة ، قم بتحميله على البلسم ، مما يساعد على استبدال الدهون والبروتينات الموجودة داخل جذع الشعرة وكذلك ختم البشرة الخارجية. بشكل أساسي ، إنه دفاعك الأول ضد الأضرار التي تهدد أهداف شعرك الطويل.

حتى تستعيد نهاياتك بصحة جيدة ، قم بتحميله على البلسم ، مما يساعد على استبدال الدهون والبروتينات الموجودة داخل جذع الشعرة وكذلك ختم البشرة الخارجية. بشكل أساسي ، إنه دفاعك الأول ضد الأضرار التي تهدد أهداف شعرك الطويل.

هل يجب استخدام أقنعة أو مكيفات عميقة؟

إذا كان شعرك بطول الكتف أو أطول ، فهو بالفعل يتراوح من عامين إلى ثلاثة أعوام (غريب ، صحيح؟) ، مما يعني أنه من المحتمل أن يحتاج إلى TLC أكثر مما قد يوفره المكيف الطبيعي. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه أقنعة التكييف العميق. "أقوم بمعالجة الزيوت الطبيعية وأعطيها لجميع عملائي لاستخدام ما قبل الشامبو" ، كما يقول تاون سند. وثق بي: من السهل جدًا القيام بذلك في المنزل.

زيوت طبيعية تستخدميها قبل وضع الشامبو

1 كوب زيت جوز الهند غير المكرر
1 ملعقة كبيرة من زيت اللوز وزيت المقاديمين وزيت الوجوبان
نظرًا لأن الزيوت يمكن أن تترك وراءها بقايا ، توصي تاون سند بتطبيقه على الشعر المبلل - بدلاً من نقع الشعر - وتركه لمدة 10 دقائق قبل غسل الشعر بالشامبو وتكييفه لإزالة الزيت. يقول: "هذه الزيوت قادرة على ملء الأحماض الدهنية ، حتى بعد شطفها" ، وهذه الأحماض الدهنية تساعد في تقوية وحماية شعرك أثناء نموه.

هل يمكن لأضرار الحرارة أن تبطئ نمو شعري؟

لن يساعد تنعيم الشعر ، أو تجعيد الشعر ، أو أي مواد كيميائية أخرى ، أو أي علاج أو نمط آخر يسبب الكثير من الضرر ، على شعرك الطويل. كلما كان شعرك أكثر صحة ، كلما زاد طوله ، كما أن الإفراط في استخدام هذه الأدوات لا يؤدي إلى الشعر الطويل. وإذا لم يكن خفض استخدام أداة التدفئة الخاصة بك خيارًا قابلاً للتطبيق ، فتأكد من أنك تستخدم واقيًا للحرارة في كل مرة تلبس فيها.

هل يمكن أن ينمو الشعر المبيض لفترة طويلة؟

سأعطيك الأمر بشكل مستقيم: عندما تقوم بتبييض شعرك ، فإنه يفتح بشرة من شعرك ، مما يسبب أضرارًا كبيرة - خاصة لمن لديهم شعر أغمق - في كل مرة. والشعر الذي تمت معالجته بالألوان أو كيميائياً من الأرجح أن ينفصل أو ينفصل ، مما يعني مزيدًا من الديكورات وأقل طولًا لك (تستشعر السمة هنا؟ شعر صحي = شعر أطول). إذا كنت تريد أن ينمو شعرك لمدة أطول وأسرع ، فقد ترغب في إعادة النظر في وظيفة صبغ البلاتين.

هل تفريش شعري يجعله ينمو بشكل أسرع؟

من الواضح أن تفريش شعرك أو تمشيطه أمر ضروري ، لكن عليك فقط أن تضع في اعتبارك أن التنظيف بالفرشاة يمكن أن يتسبب في أضرار جسدية لشعرك والتي تمنعه ​​من أن تبدو طويلة. في الأساس ، إذا كنت تستطيع سماع صوت الفرشاة التي تنطلق من خيوطك ، فأنت تكون قاسيًا للغاية.

يقول تاون سيند: "عندما تقوم بفك تشابك الشعر الرطب ، تأكد من أن تبدأ من القاع وتشق طريقك ببطء". "غالبًا ما نقوم بتنظيف الفروة غريزيًا من فروة الرأس إلى أسفل ، لكن ذلك يدفع التشابكات الصغيرة إلى عقدة واحدة كبيرة ويمكن أن يتسبب في فقدانك

ما هو أفضل غطاء وسادة للشعر الطويل؟

توصي Townsend بالتبديل إلى وسادة من الحرير أو الساتان - لها سطحًا ناعمًا لا يسبب احتكاكًا بشعرك بالطريقة التي يحدث بها القطن المنسوج بانتظام.

وما الذي يمكن أن يكون سيئًا جدًا حول وضع الشعر في منشفة حمام فخمة جدًا؟ كثير. يقول تاون سيند: "إنه يسبب الكثير من الكسر". يمكن أن يمنحك ما يشير إليه المصممون على أنه "قص كيميائي". قد يبدو هذا كأنه تقنية قطع حادة جديدة ، ولكنها في الواقع ما يحدث عندما ينفصل شعرك.

إن ارتداء شال  العلوي في نفس المكان على رأسك كل يوم يؤدي إلى كسر شعرك بمرور الوقت بسبب التوتر المستمر. يعد تغيير موضع المهر أو الكعكة بشكل متكرر خطوة سهلة يمكن أن تساعد في الحفاظ على قوة خيوطك ، مما يعني أنها ستستمر في النمو بقوة وخالية من الضرر.
تعليقات